Header Ads

يمتلك Elon Musk تذكرة إلى الفضاء مع Virgin Galactic



يقال إن ماسك اشترى تذكرته قبل 15 عامًا

شارك مؤسس شركة Virgin Galactic ريتشارد برانسون في أول رحلة فضائية مأهولة للشركة خلال عطلة نهاية الأسبوع ، متغلبًا على جيف بيزوس وشركة بلو أوريجين الخاصة برحلات الفضاء لمدة تسعة أيام فقط. وسرعان ما سيختبر ملياردير تقني آخر مشهور انعدام الوزن على حافة الفضاء.


صرح متحدث باسم Virgin Galactic مؤخرًا لصحيفة وول ستريت جورنال أن مؤسس SpaceX Elon Musk لديه تذكرة لرحلة إلى الفضاء مع Galactic. من غير الواضح إلى أي مدى يقع مسك في قائمة الانتظار ، لكن الشركة قالت إنها حققت 80 مليون دولار من مبيعات التذاكر والودائع حتى الآن.


قيل لنا إن تذكرة واحدة تصل إلى 250000 دولار ، ولكن إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية ، فربما يمكنك تسجيل واحدة من مسابقات يانصيب Galactic.



أخبر ويل وايتهورن ، الذي شغل منصب رئيس Virgin Galactic حتى عام 2010 ، فوربس أن ماسك اشترى تذكرته في طريق العودة في عام 2006. وأضاف وايتهورن: "أعرف لأنني بعتها له".


قد يتوقع المرء أن يكون ماسك وبرانسون منافسين أو ربما حتى أعداء ، لكن هذا ليس هو الحال ببساطة. الاثنان صديقان بالفعل ، وفي صباح رحلة برانسون التاريخية ، جاء ماسك في زيارة. قال برانسون في مقابلة قبل الرحلة مع صحيفة صنداي تايمز اللندنية أنه قد يسافر على متن إحدى سفن ماسك ذات يوم.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.