Header Ads

أكملت Blue Origin بنجاح أول رحلة فضاء مأهولة



ذهب كل من بيزوس وبرانسون إلى الفضاء ، بفارق يزيد قليلاً عن أسبوع

لقد مهدت هذه الرحلات الجوية التاريخية طريقًا لعصر السياحة الفضائية وسيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى سرعة نمو هذه الصناعة. مع زيادة تحسين العملية والتكنولوجيا المعنية ، ستنخفض الأسعار بلا شك ، مما يجعل الفرصة متاحة لعدد أكبر بكثير من الأشخاص. يا له من وقت ممتع ليكون على قيد الحياة.

أضف Blue Origin إلى القائمة المتزايدة لشركات الفضاء الخاصة التي نجحت في نقل الركاب إلى الفضاء.

أكملت الشركة المصنعة للطيران والفضاء وشركة السياحة الفضائية يوم الثلاثاء أول رحلة مأهولة. الرحلة ، التي امتدت حوالي 10 دقائق من الإقلاع إلى الهبوط ، مؤسس العربة جيف بيزوس وشقيقه ، بالإضافة إلى رائد الطيران والي فونك وأوليفر دايمن إلى الفضاء لتجربة مباهج انعدام الوزن وإلقاء نظرة على كوكبنا الأصلي بطريقة قليل من البشر.



كان من المتوقع أن يكون بيزوس وطاقمه من بين أوائل المواطنين العاديين الذين يزورون الفضاء ، لكن Virgin Galactic تغلبت بفارق ضئيل على Blue Origin في مهمتها Unity 22 في 11 يوليو.


ومع ذلك ، سجلت Blue Origin سجلات متعددة برحلتها. من بين الاثنين ، كان هو الوحيد الذي عبر خط كارمان الذي يعتبره الكثيرون الحد الحقيقي بين الأرض والفضاء (على ارتفاع 62 ميلاً فوق مستوى سطح البحر). شملت الرحلة أيضًا أصغر رائد فضاء على الإطلاق (أوليفر دايمن في سن 18) وأكبر رائد فضاء (والي فونك ، 82 عامًا).

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.