Header Ads

ستأتي تقنية DirectStorage الخاصة بـ Windows 11 أيضًا إلى نظام التشغيل Windows 10




تريد Microsoft مساعدة المطورين في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين

يعد DirectStorage واحدًا من العديد من الميزات الجذابة المخصصة لنظام التشغيل Windows 11. حتى هذه النقطة ، كنا نعتقد أن التقنية ، التي تم إنشاؤها في الأصل لأجهزة Xbox Series X / S ، ستكون حصرية لنظام التشغيل Windows 11 . كما اتضح ، هذا ليس هو الحال على الإطلاق. قد لا يكون الأمر سريعًا مثل تطبيق Windows 11 ، ولكن على الأقل تعمل Microsoft على تلبية احتياجات قاعدة المستخدمين الحالية وشركاء المطورين.


قال حسن عريزي ، مدير برنامج مايكروسوفت ، إن الشركة ملتزمة بضمان أنه عندما يتبنى المطورون واجهة برمجة تطبيقات جديدة ، يمكنهم الوصول إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين. على هذا النحو ، ستكون الألعاب المصممة لاستخدام DirectStorage SDK متوافقة أيضًا مع Windows 10 ، الإصدار 1901 والإصدارات الأحدث ، تمامًا كما هو الحال مع DirectX 12 Agility SDK.



تدور تقنية DirectStorage من Microsoft حول تعظيم أداء التخزين المحلي من خلال توفير ارتباط محسّن بين التخزين ووحدة معالجة الرسومات. على وجه التحديد ، يوفر نمط استدعاء / إكمال على شكل مجمّع ، "يعفي التطبيقات من الحاجة إلى إدارة الآلاف من طلبات الإدخال / الإخراج / إخطارات الإكمال بشكل فردي في الثانية". ستعمل المعاينة اللاحقة أيضًا على تمكين إلغاء ضغط وحدة معالجة الرسومات لتحسين أوقات التحميل.


يتعلق أحد الاختلافات الملحوظة بين التنفيذ على نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11 بمكدس التخزين. مع Windows 11 ، سيتمكن DirectStorage من الوصول إلى مكدس تخزين لنظام التشغيل تمت ترقيته لإطلاق الإمكانات الكاملة للتكنولوجيا ولكن في نظام التشغيل Windows 10 ، سيتعين عليه الاستفادة من مكدس تخزين نظام التشغيل القديم.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.