Header Ads

يشاع أن Apple iPhone 13 Pro سيتم شحنه بشاشة تعمل دائمًا في وقت لاحق من هذا العام

 


بفضل تقنية العرض LPTO

من المحتمل أن يصل iPhone 13 من الجيل التالي من Apple في وقت لاحق من هذا العام ، وإذا كانت الشائعات التي رأيناها حتى الآن لا تزال موجودة ، فيجب أن تكون حزمة رائعة جدًا. تدعي التقارير أن الجهاز سيبدأ مع تقنية تسجيل فيديو مطورة ، وعمر بطارية محسّن ، و "نوتش" أصغر ، ومعدل تحديث 120 هرتز (الأول لهواتف Apple).


حتى أن أحد تقارير LG في عيد الميلاد العام الماضي أشار إلى أن شركة Apple ستبدأ في تطبيق تقنية العرض التي تعمل دائمًا في أحدث أجهزتها. وفقًا للتقرير ، تعمل LG على إنشاء لوحات ذات درجة حرارة منخفضة تعتمد على أكسيد متعدد الكريستالات (LPTO) لأجهزة iPhone Pro-tier من Apple. تسمح هذه اللوحات للأجهزة بتحقيق معدلات تحديث متغيرة للغاية - يمكن أن يصل الرقم إلى 120 هرتز ، أو أقل من 10 هرتز ، اعتمادًا على ما تسمح به كل جهة تصنيع.



10 هرتز هو بالضبط ما سيحتاجه iPhone ، أو أي هاتف حديث آخر ، لتحقيق وظائف العرض التي تعمل دائمًا دون استنزاف كبير للبطارية. كلما ارتفع معدل التحديث لديك ، زادت سرعة استنفاد البطارية. بالاقتران مع OLED ، يمكن أن تحافظ تقنية لوحة LPTO على معدل التحديث منخفضًا عندما لا تكون هناك حاجة إلى 60 أو 120 هرتز وتسمح لأجزاء معينة من شاشتك بالبقاء في جميع الأوقات. يمكن أن يشمل ذلك الساعة والتاريخ والوقت ودرجة الحرارة الخارجية والمزيد.




لم تكن إشاعة المورد في العام الماضي هي المؤشر الوحيد الذي لدينا على إمكانية إطلاق iPhone 13 بشاشة تعمل دائمًا. يشعر مارك غورمان ، الصحفي التكنولوجي الحائز على جائزة بلومبيرج والحائز على جائزة النشرة الإخبارية في Power On ، أن الميزة هي إضافة محتملة. قال غورمان في إصداره الأخير من Power On: "توقع شريحة A15 أسرع ، وشق أصغر ، وشاشة جديدة لعمر أفضل للبطارية وإمكانات تشبه ساعة Apple Watch دائمًا في الوضع" . "... ومعدل تحديث 120 هرتز وترقيات لتسجيل الفيديو."


لم يخوض غورمان في التفاصيل المتعلقة بالمكان الذي حصل فيه على معتقداته ، لكنه أثبت أنه موثوق إلى حد ما في الماضي عندما يتعلق الأمر بشائعات وتسريبات وأخبار متعلقة بشركة Apple. على أقل تقدير ، يضفي مصداقية على نظرية محتملة بالفعل.


هذه الميزة التي طال انتظارها كانت قادمة منذ فترة طويلة : لقد تمكن مستخدمو Android من الوصول إلى الشاشات التي تعمل دائمًا لسنوات ، لكن Apple قاومت تنفيذ التكنولوجيا. هل يمكن أن يكون عام 2021 هو العام الذي يتغير أخيرًا؟ سنكتشف ذلك في غضون شهرين.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.