Header Ads

يبلغ قياس أحدث تلفزيون الحائط من سامسونج أكثر من 1000 بوصة قطريًا





لوحة إعلانات فيديو ضخمة لمساعدة المعلنين على نشر رسالتهم

ماذا حدث للتو؟ طرحت شركة Samsung نسخة مطورة من نظام العرض المعياري الخاص بها ، والذي أطلق عليه اسم The Wall. وصفت الشاشة بأنها الشاشة الأكثر غامرة وتنوعًا حتى الآن من قِبل نائب الرئيس الأول لشركة شاشات العرض في Samsung ، Hyesung Ha ، يمكن تكوين The 2021 The Wall ليشمل أكثر من 1000 بوصة وعرض صور بدقة 16K (15،360 × 2160 بكسل). اختياريًا ، يمكنه عرض أربعة مصادر مختلفة للمحتوى في وقت واحد في وضع صورة تلو صورة ، كل ذلك بدقة 4K.

تتميز الشاشة الضخمة ، التي تستهدف المعلنين إلى حد كبير ، بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومصابيح LED أصغر بنسبة تصل إلى 40 بالمائة من تلك المستخدمة في طراز العام الماضي. هذا الأخير ، وفقًا لشركة Samsung ، يزيد من المساحة السوداء النقية بين وحدات البكسل ، مما يعزز بشكل فعال توحيد الألوان وتباين الصورة.



كما أنه يحتوي على معالج Micro AI جديد يستغل 16 نموذجًا مختلفًا للشبكات العصبية للمساعدة في تحسين جودة الصورة.

قالت شركة Samsung إنه يمكن تثبيت The Wall في مجموعة متنوعة من المواضع بما في ذلك الوضع المائل أو المعلق أو على السقف ، على سبيل المثال لا الحصر. نظرًا لحجمها الهائل (وبلا شك ، سعرها المذهل) ، فمن المحتمل أن ترى فقط شاشة عرض مثل هذه في الأماكن العامة الكبيرة مثل المطارات ، أو ربما حتى في المعارض التجارية

يتوفر The Wall 2021 من سامسونج الآن في أسواق محددة ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى التواصل مع فريق مبيعات حلول شاشات العرض من Samsung للحصول على مزيد من المعلومات وللحصول على عرض أسعار.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.