Header Ads

قالت شركة آبل إنها تختبر شاشة خارجية جديدة مع شريحة A13 Bionic SoC مخصصة


يقال إن شركة آبل تختبر شاشة جديدة يمكن أن تكون خليفة لشاشة Pro Display XDR التي ظهرت لأول مرة في ديسمبر 2019. إذا تحقق كما هو موصوف ، فقد يكون قوة حقيقية تزيد من قوة الكمبيوتر المتصل به.


قالت مصادر مطلعة على الأمر لـ 9to5Mac أن شاشة Apple الجديدة ، التي تحمل الاسم الرمزي J327 ، ستحتوي على SoC من صنع Apple - وربما حتى شريحة A13 Bionic من عائلة iPhone 11. يمكن أن تساعد الشاشة المزودة بشريحة متكاملة أجهزة Mac في التعامل مع الرسومات عالية الدقة دون فرض ضرائب على معالج الكمبيوتر ، أو ربما تمكين الميزات الذكية مثل AirPlay.


يقال إن الشاشة ستحتوي أيضًا على محرك عصبي لتسريع مهام التعلم الآلي. ليس من الواضح بالضبط كيف ستستخدم Apple المحرك العصبي في الشاشة.



أشار المنشور إلى أن خطط Apple يمكن أن تتغير ، مما يبرز كيف أن شاشة Pro Display XDR الأصلية لم تظهر لأول مرة مع جميع الميزات التي يشاع أنها تحتوي عليها. ليس لدينا أيضًا جدول زمني للعرض الجديد ولا نعرف أيًا من مواصفاته الأخرى خارج الحكايات القليلة المذكورة أعلاه.


أشارت مطحنة الشائعات في وقت سابق من هذا العام إلى أن Apple تعمل أيضًا على شاشة خارجية منخفضة السعر . عندما تم إسقاط التقرير في يناير ، تم وصفه بأنه في مرحلة التطوير المبكرة ويمكن أن يظهر لأول مرة كخليفة لشاشة Thunderbolt التي أوقفتها Apple في عام 2016.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.