Header Ads

تستعد Apple لإطلاق طرازات MacBook Pro الجديدة بين سبتمبر ونوفمبر

 


لقد شاب إطلاق الكمبيوتر المحمول الجديد مشاكل إنتاج مصابيح LED صغيرة الحجم

شيء نتطلع إليه: من المتوقع أن تطلق Apple جهاز MacBook Pro المعاد تصميمه بين شهري سبتمبر ونوفمبر "على أبعد تقدير" ، وفقًا لما ذكره الصحفي البارز في شركة Apple Mark Gurman. على الرغم من أن البعض كان يأمل في أن نسمع أخبارًا عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام M2 في مؤتمر WWDC التابع لشركة Apple في يونيو ، فقد جاء المؤتمر وذهب دون كلمة واحدة. يقال إن التعقيدات حول شاشات mini-LED الخاصة بـ MacBook Pro هي سبب تأخر الإطلاق.


وصلت الأخبار في أحدث إصدار من نشرة Gurman's Power On الإخبارية ، حيث يدعي أن MacBook Pro الجديد من المقرر أن يدخل حيز الإنتاج في الربع الثالث ويتم إعداده لإطلاقه في مكان ما بين سبتمبر ونوفمبر.


بينما سمعنا سابقًا أن جهاز MacBook Pro الجديد من Apple يمكن أن يصل في أوائل الصيف ، يضيف Gurman أن المشكلات المتعلقة بإنتاج mini-LED ساهمت في تأجيل إطلاق الكمبيوتر المحمول.


جنبًا إلى جنب مع تقنية العرض الجديدة ، نتوقع أيضًا إطلاق الجيل التالي من شركة Apple من سلسلة M-SoC - التي يطلق عليها اسم "M2" - عامل الشكل الجديد ، والعودة التي طال انتظارها لشاحن MagSafe لإطلاقها مع 2021 ماك بوك برو. أضف إلى تلك المنافذ الإضافية ، ولديك جهاز كمبيوتر منتظر بشدة - فليس من المستغرب أن مستخدمي Mac متحمسون.



سيشهد MacBook Pro الجديد تحرك Apple نحو التكرار الثاني لشريحة M-series. تم إطلاق M1 في عام 2020 MacBook Pro وشق طريقه إلى MacBook Air و Mac mini و iMac و iPad Pro.


النقاد احتفل في M1 ماك بوك برو الأداء و الكفاءة في استهلاك الطاقة ، ولا سيما حيث تم تحديث ماك تطبيقات أبل السيليكون. من حيث نقف ، لن يخيب الجيل التالي من MacBook Pro.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.