Header Ads

نموذج طلب وظيفة ستيف جوبز لعام 1973 في المزاد للمرة الرابعة ، والآن مرفق به NFT


نموذج طلب الوظيفة لعام 1973 الذي تم ملؤه من قبل المؤسس المشارك لشركة Apple ستيف جوبز يتم بيعه بالمزاد للمرة الرابعة ، ولكن مع إضافة مثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى العنصر المادي ، يتم بيع إصدار رمز غير قابل للاستبدال (NFT) في مزاد منفصل.


يتميز التطبيق المكون من صفحة واحدة لمنصب غير محدد من الرئيس التنفيذي السابق لأهم شركة في العالم بأخطاء إملائية وعلامات ترقيم ، مثل "Hewitt-Packard" بدلاً من "Hewlett-Packard". هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها بيعها بالمزاد العلني ، حيث جمعت 18،750 دولارًا في عام 2017 ، و 174،757 دولارًا في عام 2018 ، و 222،400 دولار في مارس الماضي.


يختلف المزاد الحالي قليلاً عن المزاد السابق لأنه يقدم تجربة مثيرة للاهتمام حول ما إذا كان الناس على استعداد لدفع المزيد مقابل NFT على الشيء الحقيقي. تم طرح نسختين مادية ورقمية من نموذج الطلب للبيع ، ومع بقاء خمسة أيام متبقية ، يتقدم الأول بهامش يبدو أنه لا يمكن التغلب عليه.



تلقى النموذج المادي ، المملوك حاليًا لشركة Winthorpe Ventures وبيعه عبر تطبيق Snoofa للمزاد العلني ، 19 عرضًا وهو الآن بسعر 32.400 دولار. وصل NFT ، المتاح على Rarible والقابلة للشراء باستخدام Ethereum ، إلى ما يعادل 1029 دولارًا بعد تسع عطاءات - بعيدًا تمامًا عن 5.4 مليون دولار التي قدمتها NFT للشفرة المصدرية لشبكة الويب العالمية مؤخرًا .


كتب أولي جوشي ، منظم المزاد: "يهدف مزاد طلبات التوظيف المكتوب بخط اليد عام 1973 لستيف جوبز إلى تسليط الضوء على التحول الحديث في القيمة المتصورة - المادية أو الرقمية".


كتب قبل ثلاث سنوات من تأسيسه لشركة Apple مع Steve Wozniak و Ronald Wayne ، كتب جوبز في النموذج أن لديه رخصة قيادة لكنه أضاف أن وصوله إلى وسائل النقل "ممكن ، لكن ليس محتملاً". كما أشار إلى مهارته في استخدام أجهزة الكمبيوتر والآلات الحاسبة ، وفي القسم الذي يطلب رقم هاتف ، كتب "لا شيء".

هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.