Header Ads

ستنهي أمازون اختبار COVID-19 في الموقع في مستودعاتها في الولايات المتحدة

 


أبلغت أمازون العمال أنها ستنهي اختبار COVID-19 في الموقع في مستودعاتها في الولايات المتحدة ، كما ذكرت لأول مرة بواسطة The Information . أكدت الشركة لـ The Verge أنها ستبدأ في تقليص عمليات الاختبار في الولايات المتحدة بحلول 30 يوليو.


على الرغم من أن كثيرين في الولايات المتحدة يتم تلقيح - تطعيم بالكامل 48 في المئة من البلاد، وفقا ل صحيفة نيويورك تايمز " البيانات اعتبارا من يوم الاثنين - التغيير يأتي معدلات القضية في جميع أنحاء البلاد آخذة في الارتفاع . تم العثور على الغالبية العظمى من الحالات الجديدة بين الأشخاص غير المطعمين .


أبلغت أمازون الموظفين يوم الاثنين عن خطتها لإنهاء اختبار COVID-19 ، وفقًا للمعلومات . وبحسب ما ورد ، فإن "اختبار COVID-19 المجاني متاح الآن على نطاق واسع ولدينا العديد من الخيارات المتاحة لهم ، بما في ذلك من خلال مقدمي الخدمات الصحية ومواقع الاختبار العامة".


بدأت الشركة عملية اختبار ضخمة

بدأت الشركة عملية اختبار مكثفة ، قائلة في أكتوبر إنها تخطط لإجراء 50000 اختبار يوميًا عبر 650 موقعًا بحلول نوفمبر. واعتبارا من 19 مايو، والأمازون لم تعد هناك حاجة أقنعة للعمال مستودع تطعيم تماما إلا إذا كلفت خلاف ذلك القوانين المحلية، وفقا ل CNBC . على الرغم من أن الشركة لم تطلب تطعيم عمال المستودعات ، إلا أنها تشجعها من خلال تقديم مكافآت تصل إلى 80 دولارًا للتطعيم.


لكن العمال في بعض المستودعات خرجوا في وقت مبكر من الوباء للاحتجاج على تعامل الشركة مع الفيروس في منشآتها. في بعض الأحيان ، تركت أمازون العمال في الظلام عندما أثبت زملاؤهم إصابتهم بالفيروس ، على سبيل المثال. في يونيو ، بدأت الشركة أيضًا في بيع 39.99 دولارًا أمريكيًا لاختبار COVID-19 في المنزل وهو متاح للمستهلكين.


تستأنف أمازون برنامج اختبار الموظفين الخاص بها إذا كان هناك تغيير في الإرشادات من مسؤولي الصحة العامة المحليين أو الوطنيين ، وفقًا لما أخبرت به الشركة The Verge .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.